شاب يستعد لصيام شهر رمضان بشرب كميات كبيرة من الكحول، لتعويض النقص الذي سيحدثه شهر رمضان !


بدأ الشاب معين معشوق منذ يومين الاستعداد لصيام الشهر الفضيل، بشرب أصنافٍ مختلفة من البيرة والعرق والويسكي والفودكا تعادل ما كان يشربه في شهرٍ كاملٍ دفعةً واحدة، ليعوّد نفسه على الانقطاع  عن الشرب إلى حين المناداة على آخر أذان للمغرب بآخر يوم من أيّام الشهر الفضيل.

وينوي معين صيام رمضان وتحمّل مشقّة الابتعاد عن الكحول والنساء والقمار لشهرٍ كامل “اليوم أنا مضطر للقيام بكل المعاصي دفعةً واحدة على الرّغم من الإرهاق الذي سيصيبني. وغداً أمر آخر، سأصوم وأتعبّد وأصلي التراويح في المساجد، لأغسل نفسي من الذنوب والمعاصي، وأعود إلى الخمارات والأندية الليليّة نظيفاً كما ولدتني أمي”.

ويضيف “أحافظ على الصيام رغم شربي الكحول، لأن الانقطاع عنه خطيئة، على عكس الكحول التي يمكن التكفير عن شربها ببضعة ركعات أو أدعية “فالمسلم الغيور على دينه يصوم ولا يتذرع بحجج واهية كالجوع والعطش والرغبة بشرب الكحول ومجامعة العاهرات والتدخين والتحشيش، ويحتسب أجره عند ربه، حتى يبارك الله له رزقه ويعطيه المزيد من الشهوات والملذات”.

ويؤكد معين أن صيامه رمضان علّمه التحمّل والقناعة والرضى بمستوى معيشته “فعلى الأقل، أنا قادر على شراء الكحول في أي وقت بعكس الفقراء، كما أنه فرصة لتعلّم الصبر في حال انقطع المشروب من السوق أو غلا ثمنه”.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

شاب يستعد لصيام شهر رمضان بشرب كميات كبيرة من الكحول، لتعويض النقص الذي سيحدثه شهر رمضان !