قصص حب حقيقية لكنها تتسم بالجنون !



يعيش الآلاف حول العالم قصص حب جديدة كل يوم. بعضها يكمل ويصل إلى خواتيمه السعيدة، وبعضها ينتهي بسرعة. لكن تبقى بعض قصص حب خيالية في تفاصيلها التي تقترب أحياناً من الجنون. هذه عينة صغيرة من هذه القصص المجنونة

تقابلا في مطعم السجن

وفق “شيكاغو تريبيون”، التقى إدوارد وجينا في مطعم سجن أميركي؛ هي كانت طباخة في المطعم وهو كان السجين. بعد إخلاء سبيله، قرّر الاثنان الانتقال للعيش مع بعضهما بعضاً، قبل أن يتحوّلا معاً إلى مجرمين ويسرقا بنكاً، وانتهت مغامرتهما بالحكم عليه بـ 40 سنة، وهي بـ 7 سنوات.

قصة حب جمعت أصمَّين ومكفوفَين

وفق موقع “ذا ستار”، ماري وستيفان يعانيان من درجات مختلفة من الصمم ومشاكل في البصر، ستيفان يعاني صمماً كاملاً مع بصر محدود جداً، بينما وُلدت ماري صماء وبدأت تفقد بصرها تدريجياً منذ سن 13. ورغم معاناتهما من هذه الأمراض إلا أنهما تزوجا وعلاقتهما مستمرة لأكثر من 30 سنة، ويعتمدان في التواصل بينهما على اللمس والحدس.

أرمل وأرملة جمع بينهما متعهد جنازات 

عادة ما يرتبط اسم متعهد الجنازات بنهاية الحياة لكن العكس هذه المرة هو ما حدث، إذ أشرف أحد متعهدي الجنازات في بريطانيا على ترتيب جنازتي زوج وزوجة، ثم قرّر أن يجمع أرمل المتوفاة وأرملة المتوفى في لقاء غرامي انتهى بزواجهما بالفعل، وفق صحيفة “دايلي مايل” البريطانية.

تزوجا بعد ثمانين سنة من لقائهما

وفق صحيفة “دايلي مايل”، التقى البريطانيان، بوب وبيرني، خلال فترة الطفولة، لكن الحرب العالمية الثانية فرقت بينهما، عندما انضم بوب إلى الجيش وانضمت بيرني إلى قوات الجوية الملكية. تزوج كل منهما وعاشا محترمين شريكي حياتهما، لكن سنة 2002 مات زوج بيرني، ثم توفيت زوجة بوب سنة 2012، وخلال الفترة السابقة كانت هي تعيش في نيوزيلندا وهو في بريطانيا، وبينهما الكرة الأرضية كلها، لكنهما اكتشفا أن كلاهما ما زال على قيد الحياة، لذا قرّرا سنة 2013 أن يتزوجا بعدما بلغ عمرها 87 وعمره 89.

 

القردة والكلب

وفق “دايلي مايل”، فقد جمعت علاقة مميزة بين كلب يدعى روسكوي وقردة تدعى سورايا، ليثبتا للعالم أن الحب لا يقتصر على عالم البشر بل هو طبيعة في عالم الحيوان كذلك. وكان الحيوانان قد التقيا لأول مرة سنة 2007 في أحد شواطئ كارولاينا الجنوبية، ومنذ ذلك الوقت وهما لا يفترقان أبداً.

 

شاهد أيضاً

هذه هي نهاية مسلسل “الهيبة” غير كلّ التوقعات!

استطاعت الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل تيم حسن تحقيق نجاح كبير في المسلسلات التي قدّماها …