حظّك اليوم 8/ 5 / 2017 مع ماغي فرح


برج الحمل

22 مارس – 20 إبريل

على الصعيد العام

من مظاهر النجاح عدم محاولتك إثبات أي شيء لأي شخص، أنت واثق من نفسك وهذا يكفي، لا تحتاج إلى أن يخبرك من حولك بذلك، هذا ليس غروراً، ولكنه أمر طبيعي يجب أن تتحلّى به في هذه المرحلة من حياتك.

على الصعيد المهني

كن مستعداً اليوم لتلقّي رسائل من الزملاء عن تفاصيل المشروع الحالي أو أي أمر خاص بالعمل، أنت مُلزم  بالردّ عليها ردّاً مناسباً.

على الصعيد العاطفي

ناقشا الاتجاه الذي تودّان سلوكه لتطوير علاقتكما ونقلها إلى مرحلة أخرى جديدة أكثر استقراراً ووضوحاً.

على الصعيد المادي

وقت جيد للاهتمام بكل ما تمنيت تحقيقه في هذه الفترة يا مولود برج الحمل، فكر في طرق جديدة وأفكار مبتكرة لاستثمار أموالك.

برج الثور

21 إبريل – 21 مايو

على الصعيد العام

إن وجدت المشاكل تحيط بك من كل اتجاه لدرجة تمنعك من التحرّك أو التفكير، جرّب أن تفصل عقلك قليلاً عما يحدث لكي تكون لديك فرصة جديدة في فهم ما يدور من حولك! ربما تجد من يساعدك أو ما يساعدك.

على الصعيد المهني

لا وقت للراحه أو التكاسل، كل شيء يتحرّك بسرعة كبيرة للغاية، يصعب عليك إيقاف العالم من حولك أو إبطاؤه، لذا عليك مجاراته بأسرع ما يمكن، ولكن تحت أي ظرف، لا تتحرّك دون أن تفكر جيداً لاتخاذ قرارات منطقية.

على الصعيد العاطفي

شريكك يغار من أحد زملائك، أنت تعرف هذا جيداً، ولكنك لا تعلم ما يجب عليك فعله، ربما عليك أن تعرّف أحدهما إلى الآخر لتذويب الجليد.

على الصعيد المادي

التفاصيل الكبيرة بالضبط مثل كرة الثلج إن لم توقفها عند حدّها فقد تدمّرك، لأنها ستكبر وستدمّر كل شيء.

برج الجوزاء

21 مايو – 20 يونيو

على الصعيد العام

اليوم ستكون العلاقة طردية بين أمر مهم وآخر سهل. الأمر المهم سيكون معقّداً وصعب التنفيذ، والآخر سيكون سهلاً ومغرياً للغاية. لا تسر وراء السهل للوصول إلى هدفك، عليك بذل كل جهودك وسلك الطرق الصحيحة مهما كانت صعبة.

على الصعيد المهني

اليوم تقع عليك مسؤولية كبيرة، عليك أن تتخذ قرارات مصيرية. تلك القرارات ستكون مهمة للغاية لمستقبل العمل وستؤثر حتماً على علاقتك بباقي الزملاء، فكر ولا تفعل أي شيء قد تندم عليه مستقبلاً.

على الصعيد العاطفي

الحبّ أساسه اللطف والهدوء، لا ينبغي أن يصرخ كل منكما في وجه الآخر، لأن هذا سيدمّر العلاقة.

على الصعيد المادي

إن اتخذت قراراً سليماً اليوم يجب أن تتحمّل تبعاته وعليك أن تملك القدرة على تنفيذه كما يجب.

برج السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

على الصعيد العام

بعض الأرقام والإحصائيات تبدو أغرب ممّا اعتدت عليه طول عمرك، إنها لا تبشّر بالخير، ربما ستحتاج إلى طلب المساعدة من شخص موثوق به، جرّب فلن يكون الموقف سيّئاً، بل سيساعدك أكثر وربما يجد لك حلولاً لمشاكلك.

على الصعيد المهني

سمعت كلمة “فكر خارج الصندوق” أكثر من مئة مرة، ولكن كم مرة عملت بها؟ عليك أن تجرّب بعض الأشياء بهذه الطريقة، جرّب أن تفعل بعض الأشياء الجديدة والمختلفة، لا تقلق أو تتردّد، فهذا بالضبط ما تحتاج إليه.

على الصعيد العاطفي

قد يكون النقاش بينك وبين شريكك يُظهر بعض الاختلافات بينكما، ولكن هذا ليس سيّئاً على الإطلاق، بل على العكس، الاختلاف مهم جداً بين أي ثنائي.

على الصعيد المادي

المال ضروري في كل شيء يا مولود برج السرطان، فهو المحرّك الأول والأخير للمشاريع وينفعك في الاستقلال عن الآخرين.

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

على الصعيد العام

خط رفيع بين التفاني وإهمال الذات. إيّاك وإهمال الذات مهما حدث ومهما بدا الموقف بحاجة إلى ذلك. تفانى في العمل وأنجز كل ما تقدر عليه، ولكن لا تنسى نفسك أو تؤذيها، يجب أن تضع قاعدة أساسية: مصلحتك أولاً!

على الصعيد المهني

العمل الجماعي هو السبب الرئيس لوجود فريق عمل، يجب أن يساعد بعضكم بعضاً وأن يقف بعضكم إلى جوار بعض في القرارات المصيرية، وأن تنظموا العمل معاً.

على الصعيد العاطفي

الروتين الجديد في العلاقة ممتع للغاية ويعجب شريكك، فهو يرى كل ما تفعله رائعاً ولطيفاً جداً، استمتعا معاً.

على الصعيد المادي

اليوم يجب أن تكون متأكد من كل حركة وكل تفصيل قبل التحرّك، ولحسن حظك، ستصادف في طريقك بعض النجاحات الصغيرة ذات الصدى الممتاز.

برج العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

على الصعيد العام

الفرصة جيّدة للغاية للتحرّكات الصاعدة، افعل أي شيء تريد تحقيقه، حاول إنجاز كل خططك المؤجلة وأحلامك التي كانت عصيّة على التنفيذ، جرّب كل شيء، قد تجد بعض الصعوبات ولكنها لن تكون مأساوية بل على العكس ستفيدك كثيراً.

على الصعيد المهني

إن وجدت صعوبة في شيء ما أو وجدت فيه أي نوع من أنواع التفاصيل الغريبة التي يصعب عليك التعامل معها، اطلب من أحدهم المساعدة.

على الصعيد العاطفي

اليوم تشعران بنوعٍ من الفراغ حولكما، تريدان بعض التجديد في حياتكما، جرّبا السفر أو حتى الذهاب إلى مطعم جديد، وبالطبع البدء بالتفكير في تكوين عائلة.

على الصعيد المادي

المرونة أمر ضروري للغاية، إنها أساس النجاح لأنها لن تسمح لأي شخص بأن يكسرك أو يستغلّك.

برج الميزان

24 سبتمبر – 23 اكتوبر

على الصعيد العام

شخص وضعك تحت ضغط أخيراً، طالما رأيته شريراً ويريد إيذاءك بأي طريقة، ولكنك مع الوقت ستكتشف أنه ساعدك كثيراً، وأعطاك قوة وطاقة ممتازة لن تتخلى عنهما أبداً، إلى جانب خبرة ستنفعك في حياتك مستقبلاً وستحميك من الوقوع في المشاكل.

على الصعيد المهني

طاقتك العقلية اليوم قويّة لدرجة تشبه الحاسب الآلي، لا يوجد ما يعصى عليك، أنت متأكد من كل تفصيل تفعله وكل كلمة تقولها، ربما عليك اليوم أن تنجز أكثر من فكرة لاستغلال هذه الحالة الممتازة.

على الصعيد العاطفي

الطاقة الإيجابية التي تحيط بك وبشريكك من كل اتجاه، تستطيعان استغلالها لإنجاز كل ما تريدان تحقيقه، نفّذا كلّ ما يدور بخلديكما.

على الصعيد المادي

التفاصيل ضرورية ومهمة في كل الأمور فلا تهمّشها تحت أي ظرف، بل عليك الاهتمام بها قدر الإمكان.

برج العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

على الصعيد العام

إن وجدت معظم الصداقات حولك تسير فقط من أجل الأموال بدون أي مقابل، فعليك أن تكتشف أنها علاقات منتهية ولم يعد ممكناً أن تستمر بها، وأنك لا ترغب في أصدقاء المصالح، فالصديق إلى جوار صديقه في السرّاء والضرّاء.

على الصعيد المهني

أبطئ حركتك في هذه المرحلة قليلاً وركّز أكثر على الكيف لا على الكم فهذا ما سيصنع الفارق وهذا ما سيفيدك ويؤسّس لك علامة متميزة في الوظيفة.

على الصعيد العاطفي

لمَ لا تنسى اليوم كل التلميحات والكلمات المخفيّة وأسلوب المواربة بينك وبين شريكك؟ عليكما أن تكونا واضحَين اليوم قدر الإمكان لكي تكون علاقتكما مفهومة.

على الصعيد المادي

لا داعي لكل التضخيم والمبالغة في هذه الفترة، قليل من البساطة والهدوء لن يضرّك، حافظ على أموالك للأمور المهمّة.

برج القوس

23 نوفمبر – 22 ديسمبر

على الصعيد العام

اقمع الشر بداخلك ولا تسمح لأي شخص أن يخرج الجانب السلبي منك، احترم علاقتك بالآخرين واعمل على تحسينها قدر الإمكان، لا تفعل أي شيء يضرّ تلك العلاقات ولا تفعل أي شيء قد يقلّل من احترامك لنفسك.

على الصعيد المهني

برجك اليومي ينصحك بالاهتمام أكثر بالجانب العملي أكثر من النظري، لأن الجانب العملي هو ما يظهر كل شيء على حقيقته وهو ما يبدي مدى نجاحكم، قد تكون الفكرة ممتازة والتنفيذ مدمّراً.

على الصعيد العاطفي

لا تملّ ممّا يقوله شريكك وممّا يدور في خلده، لأن ما يقوله لك يدلّ على أنه يثق بك ويحبّك ويريد منك أن تعرف كلّ ما يدور في عقله.

على الصعيد المادي

لا تنسى أفكارك وخططك لمجرّد رغبتك في كسب الأموال، بل يجب أن يكون اهتمامك بحلمك أكبر من رغبتك تلك، بل أكبر من أي أمر آخر.

برج الجدي

23 ديسمبر – 20 يناير

على الصعيد العام

السلطة والتحكّم من المسؤوليات المخيفة للغاية، إلا إن كنت بلا ضمير. ولكنك بالتأكيد لست كذلك، فأنت بحاجة إلى أن تفهم أن مسؤوليتك كبيرة، استمع لكل من يريد إخبارك بأي نصيحة، لأنك بالتأكيد في حاجة ماسة إلى النصائح خاصة من ذوي الخبرة.

على الصعيد المهني

التقدير والتشجيع والمساعدة الحقيقية المفيدة هي ما يصنع عاملاً نشيطاً وقويّاً يريد لذاته النجاح ولمشاريعه وشركته أيضاً.

على الصعيد العاطفي

الإيجاز ضروري في كل كلمة وكل لفظ يخرج من فمك، لأن شريكك بالفعل يواجه ما يكفي من المشاكل، لا داعي لأن تزيد من مشاكله تلك بناقشات وجدل عقيم لا فائدة منه.

على الصعيد المادي

لا يمكن أن تجد طريقاً سهلاً للنجاح، لأنه لو كان سهلاً لما أصبح بهذه الأهمية.  قليل من التركيز ثم كرّس نفسك للهدف وستنجح، فقط إن آمنت بنفسك وبقدراتك.

برج الدلو

21 يناير – 19 فبراير

على الصعيد العام

الحماسة أمر مفيد بالطبع، ولكن الراحة أيضاً مهمة! لا تبالغ في الضغط على نفسك، بل ارتاح قليلاً لكي تصفّي ذهنك وتجدّد نشاطك، وتقدر على بذل جهد أكبر وأكثر تأثيراً.

على الصعيد المهني

لا تدع الخوف يسيطر عليك في التعامل مع المشاكل من حولك، لأن المشاكل أمر طبيعي داخل أي عمل وأي وظيفة، كثرة المشاكل قد تدمّرك إن لم تتعامل معها بالطريقة المناسبة.

على الصعيد العاطفي

شريكك يريد تنفيذ حركة جديدة بشأن العلاقة، يريد أن يعيد الثقة مرة أخرى إلى علاقة لا تشوبها شائبة، لا تجعل مشاكلك القديمة تعرقل تلك المرحلة الممتازة.

على الصعيد المادي

لا تترك صراع السلطة يأخذ منك كل مأخذ، عليك أن تفهم أن الحياة فيها الكثير من الأشياء الأهم من كل هذا السخف، حتى الحياة العملية فيها ما هو أهم من السلطة.

برج الحوت

20 فبراير – 21 مارس

على الصعيد العام

موقفك الجديد لطيف للغاية تجاه الحياة يا مولود برج الحوت، ترى كل شيء في حياتك واضحاً  وأكثر سلاسة، ليس أمامك أي مشكلة ولكن تأكد أن الوضع لن يستمر هكذا طويلاً، فالحياة مليئة بما لم تفكر بعد في تحقيقه.

على الصعيد المهني

اهتم بأن تكون نجاحاتك في اتجاه مضبوط ومفيد، بمعنى أن لا تجعل مساعدة الزملاء تأخذ كل وقتك، بل اهتم بنفسك أولاً وتأكد من أن هذا ليس من الأنانية.

على الصعيد العاطفي

ما بدا في الماضي واضحاً وضوح الشمس يبدو أنه ضبابي للغاية في هذه الفترة، الحلّ بسيط، نقاش طويل بينك وبين شريكك تستطيع من خلاله فهم الموقف وكيفيّة التعامل معه.

على الصعيد المادي

كيف تقنع الأشخاص بوجهة نظرك العملية؟ هل من خلال نقاش أم من خلال دراسات تحليلية ممنهجة أم عبر الصراخ؟  استبعد الصراخ لأنه بالتأكيد لن ينفع في الإقناع بأي طريقة، ولكن تأكد من أن الطرق الأخرى نافعة.

 

 

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

حظّك اليوم 8/ 5 / 2017 مع ماغي فرح