حظك اليوم مع ماغي فرح



الحمل
  • اليوم عليك أن لا تقوم بأي شيء والراحة ضرورية لك، ولكن هذا لن يحصل لأن العمل سوف يختار هذا اليوم ليضغط عليك، انتبه إلى صحتك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وخاصة على معدتك ورجليك. أما أمورك العاطفية فقد تحدث بعض النقاشات بينك وبين حبيبك.
  • اليوم أنت مصمم على ان يمشي كل شيء كما انت مخطط له، فأنت عنيد اليوم ولا تقتنع بسهولة برأي الاشخاص بجانبك، انت جذاب اليوم ومحط انظار الجنس الآخر، اذا اردت فتح موضوع ارتباط مع من تحب، فعليك به اليوم فهو الافضل لك وبالاخص مواليد 2 الى 9 نيسان.
  • تصبح سعيدا ولا تدري لماذا، لكن عليك الصبر على فترة الصباح، وبعد ذلك الحظ يدعمك اليوم، وكثير من مشاكلك تحل وبأسهل ما تتوقع، لكن دع عنك العصبية وقلة الصبر في تعاملك مع من حولك. المساء فيه الكثير من الأحداث التي تجعل ابتسامتك على وجنتيك.

الثور

  • لا داعي للتعصب لآرائك وأفكارك، فالنصيحة أحيانا من الآخرين مفيدة وتريك أشياء أنت غافل عنها، وبالأخص من النواحي الشخصية؛ حيث إن علاقتك العاطفية اليوم يصيبها بعض التعقيد والمشاكل، لكن لست أنت السبب بها، أما بالنسبة للعمل فاستغل قوتك لتنفيذ بعض أعمالك العالقة.
  • الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي الثور وعلى كافة المجالات فحاول ان تستغل اليوم بكل قوتك و لا تقل لا لكل اقتراح قد يعرض عليك لانه سوف يكون لصالحك . في فترة ما بعد الظهر قد تمر بفترة هادئة لكنها مقدمة لصخب في المساء فانت سوف تكون في قمة سعادتك.
  • لا داعي للذهول، فأنت لم تر شيئا بعد، والصباح مثال على ما ستشهده في الأيام القليلة المقبلة، الأمور متداخلة في بعضها، ولن يسير شيء كما تريد، بل على العكس كل الأمور تعاكسك وقد تحدث التعطيلات. تأجيل المواعيد يكون الأهم.

الجوزاء

  • يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الجوزاء، وخاصة أن القمر في بيتك الخامس “بيت الحظ”، فيدعوك الفلك الى استغلال هذا الوضع وتنفيذ جميع أعمالك على المستويات كافة، لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا لكن لا تقلق فهي سوف تحل بسهولة.
  • الجميع يقول لك لماذا لا تجلس، وبماذا تفكر تشعر بضياع كبير وتفكر كثيرا اليوم بما سيأتي، شريك حياتك يشغل بالك كثيرا فهو يتعامل معك بطريقة غريبة ترهق تفكيرك، احترس من فترة المساء فهي الفترة الاصعب حيث ستنفجر الامور بينك وبينه.
  • يوم مهم جدا يا صديقي الجوزاء، للأمور المهمة التي تحدث معك وبخاصة أنك ستختار بين كثير من الأمور في فترة الصباح، وقد تجد نفسك في موقف صعب جدا، ولكن يكون الحظ معك لينشلك. في فترة ما بعد الظهر قد يعرض عليك عمل يحسن من وضعيك؛ المالي والمهني.

السرطان

  • أنت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الأحداث حولك، ولا تستطيع أن تقرر أي شيء لأن لديك اختيارات كثيرة، احذر أن توضع في الزاوية وأن تجبر على فعل لا تريده في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء فاحذر على صحتك، وبالأخص الجهاز التنفسي والمعدة.
  • اليوم من الايام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من اعمال وواجبات، قد يستغرب كل الموجودين حولك من نشاطك الواضح، و الغريب أيضا بان ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم فالشعور بالسعادة لن يغيب عنك وبالاخص لمواليد 10 الى 15 تموز.
  • الأوضاع المالية تهمك، وبخاصة أنك أفرغت ما في جيبك لكثرة صرفك لأموالك، فحاول اليوم الاقتصاد في مصاريفك وعدم إعطاء المال جزءا من تفكيرك، وركز على عملك لأن بعض الناس قد يوقعونك اليوم ويجلبون لك المشاكل، وبخاصة في فترة الظهيرة.

الأسد

  • الأوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة أخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وخاصة في فترة الصباح، نقاش بينك وبين من تحب في فترة الظهيرة يضطر أحدكما الى إغلاق السماعة في وجه الآخر، في المساء تضطر الى إصلاح ما فعلته هذا اليوم.
  • قد تشعر بالندم لعمل اقترفته، بدون تفكير مسبق لكن هنالك شخص يساعدك للخروج من المأزق الذي انت فيه، مبلغ من المال في طريقه الى الخروج من يدك بشكل مفاجئ عند الظهيرة مما يسبب لك بعض الضيق . في ساعات المساء قد لا ترغب بالخروج و قد تفضل البقاء في البيت.
  • تنقشع الغيوم وتظهر الشمس التي غابت عنك منذ يومين يا صديقي الأسد، تشعر بالقوة والنشاط والحيوية، العمل المتراكم لديك تنجزه بسرعة، وبكل براعة، ما يجعلك تتقدم بعملك بعد التراجع الذي عانيت منه. المساء يكون جيدا للخروج مع الأصدقاء.

العذراء

  • وأخيرا سوف ترتاح يا مولود العذراء ماليا، ففي انتظارك في وقت الظهيرة مبلغ مالي لا بأس به يحسن من وضعك ويجعلك في راحة، يوم جيد وخاصة في مجال العمل حيث ليس هنالك مشاكل تذكر، أما في المساء فالوضع رائع مع الحبيب وجلسة لن تنساها أبدا.
  • ما زلت تشعر بالقوة والنشاط، فأنت فعال و تحدث في كل مكان تذهب اليه . تشعر بالسعادة لكن لا تعرف لماذا، يوم جيد اخر لفعل او اكمال قرار بدأت به لانها الفترة المميزة لك خصوصا في مجال السفر والتنقل ، في المساء الاجواء جيدة للسهر فأخرج و استمتع بوقتك.
  • يوم غير عادي وبداية غير طيبة لأسبوع صعب جدا، فالملل منذ الصباح يسيطر عليك، ولا رغبة لك في الذهاب إلى العمل أو فعل أي شيء، فلذلك ضغط العمل يزداد في الظهيرة، ولا تجد الوقت لحك رأسك، الأوضاع في المساء لن تكون أفضل، بل على العكس قد تزداد سوءا.

الميزان

  • وأخيرا استرحت بشكل كامل يا صديقي، فاليوم قد ينسيك هذه الفترة البائسة، ويلاحظ عليك الآخرون ذلك من خلال ابتسامتك المشرقة منذ الصباح، ونشاطك في عملك، يوم جيد لاتخاذك القرارات وإنجاز ما أجلته منذ يوم أمس، في المساء تخطط لجلسة هادئة مع من تحب.
  • اعرف انك سوف تسألني الى متى سأبقى هكذا؟! اليوم سيبقى على حال امس ولن يحدث اي تغيير في وضعك ومزاجيتك تصبح عصبيا وتشعر بان كل شيء ينقلب ضدك، مواليد أيلول قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك. في فترة المساء يخف الضغط قليلا مع بقاء الاجواء مشحونة بالتوتر.
  • انتبه إلى ألسنة الآخرين الذين لن يجدوا سواك ليتحدثوا عنه، لا تعِر أي اهتمام للكلام من حولك، وبخاصة في فترة الصباح التي تمارس فيها ضغطا كبيرا على نفسك، بعدم الكلام ورد الصاع صاعين لمن حولك، التركيز بالعمل أمر مهم، وبخاصة في فترة ضغط العمل.

العقرب

  • لا أحسدك على هذا اليوم، وخاصة أنك سوف تجاهد في سبيل أن تبقى هادئا ومحافظا على دبلوماسيتك، لكن ذلك لن ينجح معك لأن الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم سوف تجعلك تخرج على طورك، أما في المساء فلا أعدك أن الوضع سيكون أفضل، وخاصة أنك ستشعر بالوحدة والملل.
  • عليك بأن تأخذ وتعطي بالكلام ، ولا تفكر ان تجعل كلمتك هي الكلمة الاخيرة فقد تلاقي اليوم معارضة واسعة وكره للاشخاص حولك، سوف تجد اليوم حبيبك واقف الى جنبك ومساندك لكل القرارات التي تأخذها، يوم جيد للعاطفة والاستمتاع بها وافضل بكثير من الوضع المالي.
  • لست أنت وليست تصرفاتك، فأنت تتصرف تصرفات غريبة حتى أنت نفسك مستغرب منها، عليك بالهدوء والتفكير قبل انهماكك بأعمالك، ولا تكن متهورا في كلامك وتصرفاتك، لأنك عند الظهيرة تندم على بعض أمور فعلتها في الصباح. الأمور لا تصب لصالحك في فترة ما بعد الظهر.

القوس

  • يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الأحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك الشخصية والاهتمام بأفراد عائلتك الذين غبت عنهم منذ فترة طويلة، في المساء سوف تسمع الكثير من الكلام ضدك والمعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات كي لا تغير مزاجك.
  • شعورك بالبعد عن عائلتك واسرتك لانشغالك ببعض الامور الشخصية والاصدقاء سوف يزيد اليوم فتقرر منذ الصباح الباكر بتكريس بعد ظهر اليوم للقاء عائلي او عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ جدا بالنسبة لك لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ اسبوعين.
  • يوم نشيط لك يا مولود القوس، فأنت متفوق منذ الصباح، والحظ يقف إلى جانبك، فعليك باستغلال هذه الأوضاع لصالحك، وبخاصة في مجال العمل، فشخصيتك لها تأثير على محدثك، كل ما تطلبه قد يستجاب لك. لكن لا تدع ثقتك بنفسك تدخلك في نقاش حاد مع رئيسك.

الجدي

  • ما هذا يا جدي؟ فأنت أيضا مستغرب من تصرفاتك والعدوانية تسيطر عليك بشكل قوي، العديد من المواجهات سوف تشهدها من الصباح لكنك سوف تكون الرابح بالتأكيد، لكن لا تدع غيرتك وتسلطك يدمران علاقتك بمن تحب، وخاصة اذا كنت من مواليد 25 الى 31 كانون الأول.
  • يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي ، فلديك العديد من الاخبار الجيدة و الاحداث التي سوف تسعدك. لكن أحذر من الانفعال و العدوانية الزائدة تجاه افراد عائلتك في فترة الظهيرة . في المساء قد تؤثر عليك غرائزك الجنسية فاحذر من الوقوع بالخطأ او الخيانة.
  • يوم عملي بكل معنى الكلمة، فستركز على مشاريعك وأعمالك، ضغط العمل متوقع اليوم ومنذ الصباح ولا تتوقع أن يخف، لأن المشاكل قد تواجهك في فترة الظهيرة وما بعدها، لكنك تسيطر عليها بكل سهولة ويسر، إطلاق المشاريع والقرارات المهمة يكون جيدا أيضا.

الدلو

  • أنت متهور جدا اليوم يا عزيزي الدلو وتفعل أي شيء بدون تفكير، احذر وكن أكثر هدوءا ولا تكن واثقا جدا من نفسك وفكر مليا قبل الإجابة أو إعطاء أي قرار، لطلاب هذا البرج اليوم جيد إذا أرادوا تقديم امتحان وخاصة في فترة الصباح، أما في المساء.
  • انت تفكر بعقلانية قد تكون زائدة عن ما يجب بالنسبة اليك، فأنت تسأل كثيرا وحريص جدا على ان لا تؤذي احدا حولك فتنتقي كلامك بحرص شديد خوفا من ان يخرج غضبك الداخلي عليهم. يوم قد يكون حرج لكنه ليس بالسيء. المساء جيد لرمي كل شيئ خلفك و الخروج و الاستمتاع…
  • يوم صعب عليك يا مولود الدلو، وليس سهلا وبخاصة صحيا، فعليك الانتباه أكثر إلى صحتك، وبخاصة على الجهاز التنفسي، فقد يكون الأكثر تضررا، ضغط العمل لن يرحمك في فترتي الصباح والظهيرة، لذا عليك الحرص من أي قرار مفاجئ تحت الضغط قد تندم عليه.

الحوت

  • وأخيرا انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم وخاصة على المجال العملي الذي سوف تبدع به، تسمع المديح من رؤسائك في العمل وقد تكافأ اليوم على عمل فعلته بالسابق، في المساء تقرر أن تبقى في البيت.
  • العمل المتواصل واعطاؤك المسؤوليات ومواجهتك للمشاكل قد تجعل نفسيتك اليوم عرضة للملل والكآبة فأنت لا تحصل اليوم على شيء بسهولة وقد تضطر الى اعادة ما تفعله اكثر من مرة، تفقد دبلوماسيتك اليوم وتترك العنان لصراحتك الزائدة، ننصحك بأخذ راحة كافية اليوم.
  • الأوضاع الفلكية تقف إلى جانبك، وبخاصة في مجال العمل، حيث تنجح في جميع مواعيدك ومهماتك، وتنال إعجاب من حولك لأناقتك وحسن كلامك، يوم جيد لتقديم امتحان أو مقابلة عمل. في المساء تمالك أعصابك مع حبيبك، ولا داعي لأن تجعل عنادك يحطم علاقتكما..

شاهد أيضاً

حظك اليوم 30/ 5 مع ماغي فرح

الابراج اليومية الثلاثاء 30 أيار (مايو) 2017 ‫#‏برجك ‫#‏أبراج ‏ #الحمل مهنياً: القمر في برج …