وصفات طبيعية لتكبير الشفاه تغنيكي عن البوتوكس


نفخ وتكبير الشفاه و الحصول علي شفاه ممتلئة وفاتنة هي جزء أساسي من الجمال الأنثوي، الذي يدفع الكثير من النساء للجوء إلي بوتكس الشفاه ولكن اليوم وداعاً لبوتكس الشفاه من خلال إستخدام القرفة  فهي من هدية الطبيعية  للحصول علي شفاه ممتلئة بدون اللجوء إلي العلاجات التجميلة باهظة الثمن والعلاجات المنزلية غير مكلفة وإذا كنت ترغب في تجنب الأثار الجانبية لتكبير الشفاه وتكلفة العلاج يمكنك الإعتماد علي العلاجات المنزلية للحصول علي شفاه ممتلئة بشكل طبيعي .

وبالطبع توجد الكثير من البدائل الطبيعية المتاحة للحصول علي شفاه ممتلئة وبحجم أكبر هي القرفة فهي أفضل خيار يمكنك الإعتماد عليه . لأن القرفة تؤدي إلي تهيج الشفاه قليلاً وهذا يسبب في تورم خفيف ونتيجة لذلك تصبح الشفاه ممتلئة وأكبر حجماً . وهذا هو أحد الأثار الجانبية للعلاج المنزلي ومع ذلك فإن تأثير علاج القرفة يستمر لبضع ساعات ومع الإستمرار عليه يمكنك الحصول علي شفاه مثل أنجلينا جولي ولا تذهب إلي البوتكس الذي يدفعك لإنفاق المزيد من الأموال .

فائدة القرفة للشفاه :

القرفة توجد في أماكن كثيرة حول العالم وتحظي بشعبية واسعة لكثرة إستخداماتها وأحد المزايا الطبية للقرفة هي فائدة القرفة للشفاه بالإضافة إلي أنها تضيف لمعان ورائحة للشفاه . تقوم القرفة بتقشير الشفاه وتعمل بمثابة مقشر للشفاه يساعد في تجديد الشفاه الميته والمتشققة وتعمل بمثابة مضخات لتدفق الدم. وفي أقرب وقت تلاحظ، تدفق الدم إلي الشفاه وتنتفخ علي الفور وبذلك تمتلك القرفة تأثير فوري علي تكبير الشفاه  .ولكن كل ما تحتاجه عند تطبيق القرفة علي الشفاه هو أن تكون الشفاه رطبة حتي تصبح جاهزة لإستخدام القرفة .

نفخ الشفايف

1.خليط زيت القرفة وزبدة الشيا :

تطبيق زيت القرفة مباشرة علي الشفاه أمر حيوي للشفاه ولكن قد تشعر بحرقان لا يطاق لذلك ننصحك بخلط زيت القرفة مع زبدة الشيا والتي ترطب الشفاه وتجعلها لامعة. هذا اللامعان يقلل من التهيج . علاوة علي ذلك، فإن زبدة الشيا توفر بقاء الزيت  علي الشفاه فترة أطول . كما أنها تبقي الشفاه ممتلئة وأكبر لبضع ساعات . ولكي تجعل الشفاه أكبر،  أخذ وقية من زبدة الشيا وإضافة  8 – 16 قطرة من زيت القرفة ومزج المكونات معاً . وإذا كانت شفتيك حساسة للغاية يمكنك الحد من إستخدام زيت القرفة وبأطراف أصابعك يمكنك خلط هذه المكونات علي الشفاه .

2. مسحوق القرفة والفازلين :

القرفة من التوابل الغير مكلفة عند إستخدامها وتمكنك من الحصول علي شفاه أكبر بشكل طبيعي . أخذ كمية صغيرة  من الفازلين، حتي تصبح الكمية كافية لتغطية الشفاه مع القليل من مسحوق الشفاه  . تطبيق الخليط علي الشفاه  في حالة عدم الحصول علي النتيجة المرجوة منها في الحال يمكنك إضافة المزيد من مسحوق القرفة لكي تحصل علي النتيجة في بضع دقائق .

3. القرفة والملح :

للحصول علي شفاه ممتلئة بشكل أسرع، القيام بتقشير الشفاه بخليط من القرفة والملح . إضافة  معلقة كبيرة من الفازلين ونصف معلقة صغيرة من الملح ونصف معلقة صغيرة من القرفة لعمل عجينة مناسبة ناعمة عن طريق خلط هذه المكونات . وفرك الشفاه بخليط القرفة والملح لكي يساعدك   في ظهور القرفة ممتلئة وناعمة .

4. القرفة والسكر :

يمكنك ترطيب الشفاه وتقشيرها للحصول علي شفاه ممتلئة من عمل خليط القرفة والسكر معاً  . ولإعداد هذا المقشر سوف تحتاج إلي خلط معلقة واحدة من السكر مع 2 ملاعق من زيت جوز الهند و2-5 قطرات من زيت القرفة الأساسي ومزج المكونات معاً وفرك الشفاه بهذا الخليط لبضع دقائق .

5. عصا القرفة :

أخذ عصا صغيرة من القرفة ونقعها في الماء لبضع دقائق وفرك الشفاه  الخاصة بك بعصا القرفة الرطبة  . سوف تلاحظ زيادة حجم الشفاه في وقت قصير .

علاجات طبيعية لتقشير الشفاه :

العديد من النساء لديهم حلم الحصول علي شفاه ممتلئة بحجم أكبر ولكن ليس كل إمرأة محظوظة بشكل يكفي في هذا الأمر . محاولة بذل العلاجات الطبيعية التي تساعد  في الحصول علي نظر جريئة  وشفاه فاتنة تعزز من جمال بشرتك . تلجأ بعض النساء إلي حقن الكولاجين أو البوتكس والعلاج بالليزر للحصول علي شفاه أكبر . هذه الأساليب تعزز زيادة كبر حجم الشفاه بشكل طبيعي وأكبر هذه المكونات الطبعية تعزز جمال شفتيك .

1. زيت النعناع :

ببساطة يمكنك خلط زيت النعناع مع الفازلين للحصول علي مقشر شفاه طبيعي لزيادة حجم الشفاه . فهو يحدث تأثير عظيم للشفاه يجعلها تبدو أكثر إكتمالاً وأكبر حجماً . كما أنه عنصر تبريد وتهدئة رائع قد تشعر بالوخز لفترة قصيرة ولكن لا يذهب الوخز بعد فترة  .

2.زيت القرفة الأساسي :

زيت القرفة الأساسي واحد من المكونات الأساسية التي تزيد من كبر حجم الشفاه وتحفيز الشعيرات الدموية  وتعزيز تدفق الدم بشكل جيد وهذا يجعل الشفاه تبدو أكثر إكتمالاً . يمكنك إضافة قطرة صغيرة من زيت القرفة إلي بلسم الشفاه أو ملمع الشفاه وتطبيق الخليط وقت ما تحتاج إليه لكي تبدو العيون أكثر  جاذبية  .سوف تشعر بالوخز قليلاً بعد تطبيقه وترك العطر علي الشفاه .

3. مكعبات الثلج :

الثلج وسيلة فائقة الفعالية وطبيعية لتكبير الشفاه  .فهي تقوم بالتخلص من رقائق الجلد الميتة علي الشفاه . والقيام بتدليك الشفاه بالثلج  يقوم الثلج بزيادة تدفق الدم إلي الشفاه لهذا تبدو الشفاه محمرة . الثلج من الوسائل الطبيعية لفعالة جداً للبشرة الجافة لأنه يقوم بتخفيف جفاف الجلد . ينصح بتدليك الشفاه بالثلج لمدة 2 دقيقة يومياً  سوف تشعر بأن الشفاه أصبحت أكبر وممتلئة أكثر .

4.  التدليك :

التدليك من الأساليب اللطيفة لتكبير حجم الشفاه حتي عندما تقوم بتدليك الجسم تزيد من الإسترخاء والتخلص من التوتر والتعب .  يمكنك إستخدام الزيوت العطرية في تدليك الشفاه يمكنك إستخدام الزيوت المفضلة لديك  مثل زيت الزيتون، وفرك ببطئ  لمدة 3 – 6 دقائق . ثم ترك شفتيك تمتص الزيت وغسل الشفاه  بالماء الدافئ  . يفضل القيام بذلك مرة واحدة يومياً مع مرور الوقت سوف تحصل علي نتيجة نهائية رائعة .

5. العسل :

العسل من العلاجات المنزلية الجيدة لجعل الشفاه تبدو أكبر حجماً وممتلئة أكثر بشكل طبيعي . لأن العسل غني بمضادات الأكسدة والفتامينات والمعادن وغيرها من العناصر الغذائية الصحية  . هذه العناصر في غاية الروعة للجلد . يساعد العسل أيضاً علي تخفيف الجلد الداكن في الشفتين . . يمكنك تطبيق العسل الصافي علي الشفاه والبدء في التدليك وتركه لمد 10 دقائق ثم مسح الشفاه بمناديل الوجه وتطبيق مرهم الشفاه الطبيعي وذلك للتألق الشفاه مع ملمع طبيعي .

6. تقشير الشفاه بالفرشاه :

تجعلك الفرشاه تمتلك شفاه اكبر من خلال تنظيف الفرشاه وفرك الشفاه بالفرشاه برفق  للحصول علي العديد من الفوائد ومنها تغير شكل الشفاه  بذكاء . تقوم الفرشاة بتقشير خلايا الجلد الميته وجعل الشفاه أكثر سلاسة . تعمل الشفاه علي تنشيط تدفق الدم في الشفاه وتعزيز  أفضل . يمكنك  وضع القليل من الفازلين علي الفرشاة قبل إستخدامها ب 30 دقيقة  ثم فرك الشفاه بالفرشاه .

7. خلطات تقشير الشفاه :

هل يمكن أن تحسن الدورة الدموية للشفاه نعم يمكنك القيام بذلك بخلطات تقشير الشفاه فهي تعطي شفاه أكبر وممتلئة بشكل أفضل . تعلم المزيد عن كيفية تقشير الشفاه بشكل طبيعي . . يمكنك أخذ كمية قليلة من السكر مع الماء ومزجها جيداً معاً لعمل مقشر وإضافة القليل  من العسل للحصول علي تأثير مزدوج .

8. زيت الفلفل الحار :

مكنك الحصول علي زيت الفلفل الحار من أي متجر فهو يضيف بريق وترطيب للشفاه بكل بساطة . يمكنك إختيار بلسم الشفاه المفضل لديك أو الفازلين ومزج قطرة أو قطرتين من زيت الفلفل الحار . يعمل هذا الخليط كمرهم  يعمل بشكل أفضل لشفاه  . إذا لم تتمكني من العثور علي زيت الفلفل الحار يمكنك إستخدام مسحوق الفلفل الحار ومزجه مع الماء العادي قبل التطبيق وتركه علي الشفاه لمدة 5 دقائق .

9. خدع المكياج :

بالرغم من أنها طريقة مؤقتة  إلا أنها تجعل الشفاه تبدو أكبر وممتلئة أكثر . سوف تجدي الكثير من النصائح علي الإنترنت للحصول علي شفاه ممتلئة وأكبر فهي طرق مفيدة تعتمد علي إستخدام بطانة شفافة علي الشفاه ثم تطبيق بريق الشفاه لتعزيز حجم الشفاه مما يجعلها تبدو كاملة وأكبر .

ومن أكثر الطرق المناسبة لجعل الشفاه تبدو أكبر إكتمالاً من خلال رسم خط علي خارج الشفاه علي الحافة الخارجية فهو يعطي إشارة إلي أن الشفاه أكبر .

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

وصفات طبيعية لتكبير الشفاه تغنيكي عن البوتوكس