طريقة جني المال عن طريق سناب شات


أشارت مجموعة من المواقع المتخصصة بالتقنية والتكنولوجيا، طرقا تتيح لمستخدمي تطبيق “سناب تشات”، جني المال، وذلك عبر تحويل لتحويل الـ”سناب” والـ”ستوري” إلى عملة في الحساب البنكي.

ويتنافس “سناب تشات” مع مواقع التواصل الاجتماعي من حيث الانتشار واستقطاب الفئات العمرية الشابة، التي تفضل “سناب تشات” عن سائر التطبيقات والمواقع.

وجاءت أهم التقنيات التي تتيح جني المال على “سناب تشات” على النحو التالي:

– سناب كاش

ميزة “سناب كاش” تعد خدمة لنقل الأموال داخل تطبيق “سناب تشات”، وبالإمكان استغلال الخدمة لإجراء عمليات بيع وشراء، وبمجرد رفع صورة أو شريط مصور عن منتج ما، يصبح باستطاعة المتابعين استخدام التقنية الجديدة من أجل الشراء مباشرة عبر “سناب تشات”.

– التعاون مع العلامات التجارية

ليس باستطاعة العلامات التجارية الكبرى الترويج لنفسها على “سناب تشات” سوى من خلال الحسابات الخاصة، ما يعد سلبية في التطبيق، ما يعد فرصة للمستخدمين تتيح جني المال، لذا يمكن للمستخدم أن يروج منتجات للعلامات التجارية الشهيرة مقابل عمولة.

– استخدام “ستوريز”

بات بالإمكان الترويج لمنتج ما عن طريق استخدام الـ”ستوريز” العالمية الكبيرة، ومثال على ذلك هو مدونة الأزياء The Zoe Report، التي استغلت شريط قصص New York story للترويج لأحد عروض إطلاق سلسلة أحذية جديدة.

–  Emoticode

تطبيق يتيح إدراج رابط للموقع الخاص بكم في الـ”ستوريز”. وتعمل الخدمة في “إنستاغرام” و”سناب تشات”، ما يعني أن هذه الخدمة يمكنها نقل مشاهدي الـ”سناب” مباشرة إلى صفحة لشراء المنتجات مثلاً.

– التخفيضات

أشار موقع “سيم راش”، إلى أن الكثير من الناس يهتمون بعدم تفويت الفرص السانحة، ويمكن استغلال حالة استغلال الفرص السانحة التي يحرص الناس على استغلالها، من خلال إعلان تخفيضات عبر “سناب تشات”، إذ سيتضمن “سناب” الإعلان عن فيديو ترويجي للتخفيض مع رابط إلى موقع الشراء، مع العلم أنه سيختفي بعد عشر ثوانٍ، ما سيجعل الناس يسارعون لاستغلال الفرصة.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

طريقة جني المال عن طريق سناب شات