القصة الحقيقية للدراجة الهوائية في الشجرة


هذا مايحدث عندما تربط دراجتك الهوائية بالشجرة لمدة 60 سنة .. الصورة حقيقية وموجودة فعلا في جزيرة فاشون التابعة لواشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية .. قد تسمع خرافات في الفيسبوك وقصص خيالية حول الصورة ولكن لا تصدقها، وأشهرها قصة وهمية عن صبي ترك دراجته في الغابات والخروج للقتال والموت في الحرب العالمية الاولى ولم يتمكن أبداً من العودة، الخ .. ولكن المسألة أبسط من ذلك بكثير بصراحة .. فكما يروي لنا صاحب الصورة الأصلية والتي تسببت بكوارث الخرافات حول الصورة، بأن القصة الحقيقية تم نشرها في تاريخ 30 ديسمبر 2009 في احدى الجرائد الرسمية التابعة للجزيرة .. وتشرح فيها بأن كل ماروي هو محض خيال وأن الدراجة في الحقيقة تعود إلى عام 1950 تقريباً .. والطفل الذي ترك الدراجة لم يمت ولم يذهب للحرب، ولكنه حالياً نائب شريف للمقاطعة.
الدراجة لا تزال هناك في نفس الشجرة في جزيرة فاشون .. والمكان لا يزال جميل جداً لركوب الدراجات الهوائية في الحقيقة .. والكثير يعتبر بأن منظر الدراجة جميل وتستحق الزيارة إذا كنت في مكان قريب منها ..

الجدير بالذكر بأن الدراجة ومع كل الأسف، قام بعض المخربون بسرقة عجلتها الأمامية ومقابضها الأمامية .. ولكنها تبقى جزءاً لا يتجزأ من الشجرة باقية هناك حتى مايشاء الله ..

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

القصة الحقيقية للدراجة الهوائية في الشجرة

log in

Captcha!

reset password

Back to
log in