مفيد جدًا.. تطبيق لمحاربة السمنة وتخفيف الوزن



أطلقت شركة “ويت مونيتور” أول برنامج علمي يختص في تخفيف الوزن، والذي يهدف إلى الحد من السمنة المنتشرة في المنطقة والتي تعود إلى العادات السيئة في الأكل وأسلوب الحياة.

وأوضحت الشركة أن موقع وتطبيق weightmonitor UAE، وسعيًا لدخول عالم الرشاقة والتغذية في الشرق الأوسط، يعمل على التحكم بالوزن عن طريق خدماته الجديدة والمتوفرة بأسعار معقولة مع عرض افتتاحي يشمل الحصول على أول شهر مجانًا.

وأضافت الشركة حسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن هذا التطبيق يعتمد على فهم أهداف المستخدمين بوضع خطة نظام غذائي وفقًا لأسلوب حياتهم ولوضعهم الصحي والطبي. حيث من الممكن أن يكون المستخدم يعاني من السكري أو ضغط الدم أو غيرها من الأمراض أو نساء يبحثن عن برنامج لتخفيف الوزن بعد الولادة.

يفتح التطبيق المجال للمستخدمين للتواصل مع خبراء في التغذية ومراقبة نظام حياتهم سعيًا لتحقيق أهدافهم في البقاء برشاقة وصحة دائمة دون الحاجة لزيارة مراكز التخسيس أو عيادات أطباء التغذية. وأشارت الشركة إلى أن السبب الأهم لدخول تطبيق، weightmonitor UAE المنطقة، كان الارتفاع الكبير في معدل السمنة بين سكان الإمارات العربية المتحدة. وتبقى السمنة الهاجس الأكبر الذي يعترض سكان المنطقة بالأخص مع الإحصاءات الحالية التي تحلل الوضع الراهن. حيث بيّن تقرير أُجري من منظمة زيوريخ الدولية أن أكثر من 47% من سكان الإمارات العربية المتحدة يعانون من الوزن الزائد. وفقًا لمتحدث في وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة السمنة الناجمة عن أمراض مثل داء السكري في الإمارات العربية المتحدة أثرت على 19% (1 مليون من السكان) ومايشكل 3% من معدل الوفيات في البلاد.

(البوابة العربية للأخبار التقنية)

شاهد أيضاً

لتقوية إشارة الـ”WiFi” في منازلكم.. الحل تجدونه هنا

ربما تعمل الأجهزة المقوية أو الموّسعة لنطاق “الواي فاي” التقليدية، لكن من المرجّح أن تعمل …