"روبوت" يحرق تغريدات ترامب ويلهب المواقع الاجتماعية


أصبح من النادر أن يمر يوما دون أن يغرد الرئيس الأميركي دونالد ترامب في موقع التدوين المصغر تويتر. ويدافع دونالد ترامب عن استخدامه المنتظم لتويتر رغم الجدل، معتبرا أن ذلك يسمح له بالتوجه مباشرة إلى الأميركيين دون الإستعانة بالإعلام الأميركي “غير النزيه” حسب ما جاء في وكالة فرانس برس.

ويعتبر ترامب أن دخوله إلى البيت الأبيض جاء بفضل تويتر، وكان ترامب قد صرح لقناة “فوكس نيوز” أنه يظن أن لولا تويتر لما وصل إلى منصبه، ويرى أن تويتر وسيلة ممتازة بالنسبة له لأنه عبرها قادر على تمرير رسالته.

تغريدات الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب أصبحت موضع جدل بالنسبة للعديدين وكثرت السخرية منها وكثر عدد الأشخاص الذين يتفنون في الرد عليها وانتقاذها بطريقة أو أخرى. فمواقع التواصل الاجتماعي باتت لا تخلو من أفكار جديدة لصور كاريكاتورية أو فيديوهات أو نصوص للتعليق على تغريدات دونالد ترامب، وأصبحت المبادرة لذلك والإبداع لا حدود لهما. تحت حساب “أنا حرقت تغريداتك”، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، قام شخص، لم يكشف عن هويته، بتصوير فيديو لروبوت صممه يقوم بطباعة تغريدات الرئيس الأميركي وقصها وحرقها بواسطة وَلاعَة ورميها مباشرة في مَنفَضَة سجائر.

وقال مبتكر الروبوت أنه يريد من خلال هذا الفيديو أن يُطلع الرأي العام على مصير تغريدات الرئيس الأميركي ترامب. وحصد الحساب الذي عُرض فيه الفيديو على 18 ألف متابع على الرغم من أن الروبوت لم يحرق سوى 15 تغريدة لترامب. ولم يُتعرف لحد الآن عن صاحب هذا الحساب الذي أعطى شحنة جديدة للذين تُولِّد تغريدات ترامب غضبا عندهم وتدفعهم للمزيد من الإبداع.

(DW)

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

"روبوت" يحرق تغريدات ترامب ويلهب المواقع الاجتماعية

log in

Captcha!

reset password

Back to
log in