تعرفوا على أغرب الفنادق في اليابان



صناعة الضيافة والفنادق في اليابان مختلفة عن أي مكان آخر في العالم؛ حيث لها شخصيتها المميزة الغريبة في الكثير من الأحيان، وهنا نعرض أغرب الفنادق في اليابان التي قد تُدهشك مدى غرابتها.

أغرب الفنادق في اليابان

فندق Henn na قرب ناغاساكي

تم افتتاح هذا الفندق عام 2015 والذي تقوم فيه الروبوتات بأدوار الموظفين من تسجيل الدخول وحمل الأمتعة، ويهدف ملاك الفندق إلى استبدال 90% من الموظفين بالروبوتات قريبًا. يوجد بالفندق مجسم لديناصور يتحدث الإنجليزية في المكتب الأمامي، وتبدأ أسعار الغرف من حوالي 168 ريال سعودي في الليلة، وفي بعض الأحيان يتم رفع السعر في أشهر الذروة مثل شهري أبريل ونوفمبر.

فنادق Nine Hours في كيوتو

اكتسب الفنادق التي تحتوي كبسولات للنوم بدلًا من الغرف شعبية واسعة في اليابان، وتكون أسعار هذه الكبسولات عادةً منخفضة؛ فهي تعتبر مكان للراحة بدون إنفاق الكثير من المال.

فنادق Nine Hours هي سلسلة فنادق في اليابان، تسمح للنزلاء بالإقامة وتسجيل الدخول قبل ميعاد الوصول بمدة قصيرة، وتبدأ أسعار الكبسولات في الليلة الواحدة من حوالي 140 ريال سعودي.

فندق First Cabin في طوكيو

غرف هذا الفندق تشبه مقصورات الدرجة الأولى في الطائرات، ويقدم الفندق غرف نظيفة صغيرة لا تختلف في مفهومها كثيرًا عن مفهوم كبسولات النوم. ويحصل النزلاء على معاملة شبيهة بالتي يحصل عليها راكبي الدرجة الأولى في الطائرات بالإضافة لإمكانية دخول غرفة الساونا مجانًا، وتبدأ أسعار الغرف من 140 ريال سعودي للغرف الدرجة العادية و187 ريال سعودي لغرف الدرجة الأولى.

فندق Aman في طوكيو

تشتهر اليابان بمراحيضها المتطورة بشكل لا يوصف، ويقدم هذا الفندق تجربة مذهلة في غرف تبدأ من 2150 ريال سعودي؛ حيث المراحيض الدافئة التي تمنح النزلاء العديد من المزايا غير المتوقعة، بالإضافة إلى أن بعض غرف الفندق توفر إطلالات مذهلة على حديقة القصر الإمبراطوري.

فندق Gracery Shinjuku في طوكيو

الفندق يقدم مجسم ضخم بطول 12 متر لرأس شخصية جودزيلا الخيالية لجذب السياح، ويوجد في الفندق غرف مصممة لتحاكي الفيلم، وتبدأ أسعار الغرف من حوالي 400 ريال سعودي.

فندق Book and Bed في طوكيو

تم افتتاح هذا الفندق في ايلول من عام 2015، ويمكن للنزلاء النوم في كبسولات نوم وسط مكتبة، ويمكن الحصول على سرير خلال فترة النهار مقابل 42 ريال سعودي.

فندق Keio Plaza في طوكيو

يقدم الفندق غرف تحاكي شخصية هالو كيتي، ويوجد نوعين من الغرف للاختيار بينهم، وهناك غرف خاصة يجب أن يتم حجزها بشكل مسبق لمدة قد تصل لعام.

منشآه I-Cafe Akiba Place في طوكيو

تعتبر هذه المنشأة من الأماكن التي تملك تاريخ طويل في اليابان، فبسبب ظروف اليابان الاقتصادية في السنوات الأخيرة ظهرت مثل هذه المنشآت التي تقدم إنترنت على مدار الساعة بسعر معقول. ومنشأة I-Cafe Akiba Place تتقاضى حوالي 7 ريالات لأول 30 دقيقة ثم حوالي 1.5 ريال لكل نصف ساعة إضافية، ويمكن شراء عضوية تمنحك كابينة صغيرة خاصة وكرسي مريح بالإضافة للمشروبات والوجبات الخفيفة.

فندق Benesse House في Naoshima

يوجد في جزيرة Naoshima واحد من أغرب الفنادق في اليابان، حيث ستجد منشآت في الهواء الطلق، مجسمات ومعارض فنية يقيمها الفنانين اليابانيين وبعض الفنانين الأوروبيين.

فندق Tokyo Disneyland Hotel

على الرغم من تصميم هذا الفندق الذي يشبه مدينة ديزني إلا أن أغلب نزلاءه من البالغين، وتتكلف الجولة لمدة يومين حوالي 430 ريال سعودي لتقابل كل شخصيات ديزني المحببة.

فندق القطار Train Hotel

من المفترض أن يبدأ هذا الفندق في العمل هذا العام، وهو عبارة عن فندق فاخر على متن قطار يجوب أنحاء اليابان.

شاهد أيضاً

إبتزوا فتاة عبر “فيسبوك”.. وهكذا عاقبتهم المحكمة!

قضت محكمة جنايات في مدينة سوهاج المصرية، يوم أمس ،الاثنين، بالسجن سنة واحدة لـ3 متهمين، …