"فيسبوك" يتيح البث المباشر عبر الكمبيوتر


أعلن موقع فيس بوك عن توفيره للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية البث الفيديوي بشكل مباشر إلى المنصة من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وهي الميزة التي كانت متوفرة خلال العام الماضي لمستخدمي الأجهزة المحمولة، وتأتي هذه الخطوة لإعطاء ميزة الفيديوهات المباشرة ضمن المنصة دفعة إضافية.

وتسمح إمكانية البث الفيديوي المباشر من خلال أجهزة الكمبيوتر برفد الموقع بمجموعة واسعة من المستخدمين في مقدمتهم لاعبي الألعاب الحاسوبية إلى جانب مجموعة من الاستخدامات، بحيث تضع المنصة نفسها وجهاً لوجه ضد موقع بث فيديوهات الألعاب المباشرة “تويتش” التابع لشركة أمازون.

وأضاف فيس بوك عدد من المميزات التي تسهل على المستخدمين استعمال برامج البث المباشر والأجهزة الخارجية عند استعمال ميزة البث الفيديوي المباشر من خلال حواسيب سطح المكتب أو المحمولة.

وتسهل هذه الميزة على محبي الألعاب بث الفيديوهات بشكل مباشر أثناء اللعب لأصدقائهم ومتابعينهم وإشراكهم في خضم الألعاب، بحيث يمكن بدء عملية البث المباشر أثناء اللعب، ويمكن إضافة كاميرا للتبديل بينها وبين الكاميرا الأساسية حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ردود الفعل الخاصة بالمستخدم أثناء اللعب.

ويمكن أيضاً مشاركة الشاشات وإدراج رسومات وعناوين ضمن الشاشة، وكانت هذه الإمكانيات متوفرة سابقاً من خلال البث الفيديوي لصفحات المشاهير والشركات والعلامات التجارية وهي تتوسع الآن لتشمل المستخدمين العاديين، وذلك تبعاً لطلبات وردود فعل مستخدمي المنصة.

(24)

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

"فيسبوك" يتيح البث المباشر عبر الكمبيوتر