إتش تي سي تعلن عن توفر هاتفها الذكي HTC U Play في الإمارات



أعلنت شركة إتش تي سي اليوم الأحد عن توفر أحدث هواتفها الذكية، “إتش تي سي يو بلاي” HTC U Play، الذي ينتمي إلى سلسلة “إتش تي سي يو” HTC U الجديدة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسعر 1,799 درهماً.

 

وكانت الشركة التايوانية قد أعلنت عن الهاتف “إتش تي سي يو بلاي” في يوم 12 يناير الماضي، إلى جانب الهاتف “إتش تي سي يو ألترا”، وقالت حينئذ إن الهاتفين يهدفان إلى تقديم تجربة أكثر شخصيةً.

ويعد الهاتف “إتش تي سي يو ألترا”، الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، النسخة العليا من حيث المواصفات، بينما يقدم الهاتف “إتش تي سي يو بلاي” مواصفات متوسطة.

ويقدم الهاتف “إتش تي سي يو بلايط شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلاً، وهي محمية بطبقة من زجاج “كورنينج جوريلا جلاس”، وبخلاف الهاتف الآخر لا يقدم هذا الهاتف شاشة ثانوية.

ويضم الجهاز، الذي يأتي بسماكة 7.99 ميلليمترات ويزن 145 غراماً، معالجاً ثماني النوى من نوع “ميدياتك هيلو بي10″، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 أو 4 غيغابايتات، و 32 أو 64 غيغا بايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت.

ويملك “إتش تي سي يو ألترا” كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/2.0 وتقنية التركيز التلقائي PDAF، إضافة إلى مثبت صورة بصري OIS، وفلاش مزدوج. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، مع دعم تقنية “ألترا بكسل”. ويقدم الهاتف بطارية بسعة 2,500 ميللي أمبير/ساعة، إضافة إلى منفذ USB Type-C.

وسيتوفر هاتف “إتش تي سي يو بلاي” ضمن متاجر التجزئة الإلكترونية وبأربعة ألوان، هي: الأسود اللامع والأبيض الثلجي والياقوت الأزرق والوردي، وسيرفق الهاتف بغطاء شفاف، وشاحن بتقنية الشحن السريع من طراز 3.0 وسماعات أذن USonic.

شاهد أيضاً

لتقوية إشارة الـ”WiFi” في منازلكم.. الحل تجدونه هنا

ربما تعمل الأجهزة المقوية أو الموّسعة لنطاق “الواي فاي” التقليدية، لكن من المرجّح أن تعمل …