ساعة هواوي 2 تعمل حتى 25 يومًا دون شحن!


كشف العملاق الصيني هواوي عن نموذجين جديدين من الساعات الذكية هما Huawei Watch 2 classic، وHuawei Watch 2، خلال معرض 2017 MWC.

تأتي ساعتي Watch 2 وWatch 2 Classic بتصميم دائري وبسماكة 12.6 ملم أي أسمك من ساعتها التي أطلقتها العام الماضي، ولكل ساعة زرين للتحكم بها مع مايكروفون وسماعة صوت.

وتتمتع ساعتي هواوي بإمكانية الاتصال عبر شريحة خاصة، كما زودت بميزة تحديد المواقع الجغرافية، وبحساس نبضات القلب، وشريحة NFC للدفع عبر أندرويد باي وغيرها.

كما زودت الساعة ببطارية بسعة 420 ميللي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى وضعية توفير استهلاك الطاقة التي تتيح للساعة العمل حتى 25 يوما، لكنها تلغي العديد من المزايا مثل الاتصال بالإنترنت.

هذا وتختلف الساعتان عن بعضهما بعدة مزايا، والأهم مادة التصنيع، حيث تأتي ساعة Watch 2 بجسم من البلاستيك وتدعم الاتصال بالجيل الرابع أيضا، بينما صنعت ساعة Watch 2 Classic من المعدن، وبكل الأحوال يمكن تبديل سوار الساعتين، ويتميز الإصدار الكلاسيكي بسوار هجين مصنوع من الجلد في الأعلى والمطاط في الأسفل، ما يمنح الساعة مظهرا فخما، دون التخلي عن الطابع الرياضي كون الساعتين مقاومتان للماء وفق معيار IP68.

والجدير بالذكر أن شاشة الساعة بقياس 1,2 بوصة من نوع موليد، بدقة 390*290 بيكسل، مع ذاكرة تخزين 4 غيغابايت وذاكرة عشوائية 768 ميغابايت.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: تكنلوجيا

لا تفوت هذا المقال