فيلا فاخرة للبيع بأقل من 3 دولار في بريطانيا!


في بادئ الأمر، قد تظن أننا نخدعك بالعنوان ونُضيف بعض التشويق الكاذب، لكن صدق أو لا تُصدق، فإن فيلا فاخرة معروضة للبيع مقابل 2.5 دولار (99 ريال سعودي) فقط في بريطانيا!

فبعد أن فشل البريطاني “دونستان لاو”، 37 عامًا، في بيع منزله المعروف باسم “ملينغ مانور”  بالطريقة التقليدية بسبب سعره المرتفع، لجأ إلى حيلة ذكية لبيع المنزل مقابل أن يدفع الشخص جنيهين استرلينيين فقط، أي ما يعادل 2.5$، وفي الوقت نفسه، سيكون قد باعه بأكثر من قيمته السوقية. كيف ذلك؟

احصل على فيلا فاخرة مقابل 2.5$ فقط! كيف ذلك؟

فكما ورد في صحيفة “The Sun” البريطانية، فإن القيمة السوقية للمنزل بلغت 812 ألف دولار “3.04 مليون ريال سعودي تقريبًا”. وبسبب هذا السعر المرتفع، لم يتمكَّن مالك المنزل من بيعه عبر إدراجه في مكاتب السماسرة.

ففكّر بطريقة أخرى مع عائلته لبيع المنزل، وكانت الفكرة التي اتفق عليها الجميع هي بيعه بطريقة اليانصيب أو السحب!

إذ من المقرر إصدار نصف مليون تذكرة يانصيب للسحب على المنزل، تبلغ قيمة كل تذكرة جنيهين استرلينيين فقط. وبعد جمع مبلغ مليون جينه استرليني من بيع بطاقات اليانصيب، سيتم السحب على بطاقة واحدة فقط ليفوز شخص دفع جنيهين فقط بالفيلا الفاخرة! بينما يكون مالك المنزل قد جمع قرابة المليون جنيه!

الفيلا الفاخرة تتألف من 6 غرف نوم وحديقة كبيرة ويقع في منطقة لانكشاير شمالي إنجلترا. وما يجعل الفيلا مميَّزة هي أنها كانت فندقًا قبل أن يشتريها “دونستان” في عام 2011 مقابل 543 ألف دولار أمريكي (2.03 مليون ريال سعودي).

حيث يتميَّز بأن كل غرفة نوم مُلحقة بحمام مستقل وهناك كراج يتسع لست سيارات إضافةً إلى قطعة أرض كبيرة إلى جانب الحديقة.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: اخبار غريبة

لا تفوت هذا المقال