بشرى سارّة: مكنسة محمولة أسرع من محرك الطائرة!


في خطوة منها لدعم المنازل الذكية، قدم عملاق التكنولوجيا الرقمية “LG” نوعاً فريداً من حلوله التي اعتاد المستخدم أن يراها منه.

فبعد الخادم البيتي، والكراسي الذكية، التي قدمتها الشركة خلال العام 2016، افتتحت “LG” العام 2017، بمكنسة لاسلكية محمولة متعددة الاستخدامات، أطلقت عليها اسم “Cord Zero”، والتي تتمثل بعصا في شكلها الخارجي، ولكن بإمكانات تفوقت بها على مثيلاتها.

موقع “سي نت” التقني، نقل عن “سارة فوستر”، مسؤولة المبيعات في “LG” في الولايات المتحدة، أن عصا “Cord Zero”، ستضيف تطوراً كبيراً في عالم التنظيف اللاسلكي.

وأوضحت “فوستر” أن مكنسة “LG” الجديدة، زودت بموتور يملك قدرة دوران أسرع 16 مرة من محرك الطائرة، مع بطاريتين قابلتين للتبديل تدوم الواحدة منهما 80 دقيقة، ومقبض صغير للمساعدة في الوصول إلى الزوايا.

كما رصد موقع “Mobile Scout” التقني، بعضاً من مواصفات مكنسة “LG” الجديدة، حيث أوضح أن المكنسة زودت بنظام “HEPA” للتنقية على خمس مراحل، منها تقنية “Axial Turbo Cyclone” لالتقاط الغبار الناعم، مع قدرة سحب تصل حتى 140 واط، وفرشاة ملفوفة لمنع التشابك.

وستستطيع المكنسة الذكية، بحسب فوستر، التنظيف بشكل عمودي وليس أفقياً فقط، فيما أوضحت أن سعرها لن يتجاوز 350 دولاراً أميركياً، في منافذ البيع المعتمدة عالمياً لشركة “LG”.

(الخليج انولاين)

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: تكنلوجيا

لا تفوت هذا المقال