مصرف لبناني يختلس أموال رجل أعمال عربي!


نشر راديو صوت بيروت انترناشونال على موقعه خبراً من مصادره عن قيام السلطات المختصة في لبنان بإجراء تحريات تفيد بأن أحد المصارف اللبنانية وبالتعاون مع مدراء وموظفين وأفراد خارج المصرف تعاونوا على تنظيم عملية نصب وإحتيال على بعض العملاء.

هذا وتفيد أخر المعلومات عن اقتياد اكثر من ٤٨ موظف من مختلف الدرجات حيث إعترف العديد منهم بالمشاركة في عملية الإحتيال لقاء مبالغ مالية بعد إتمام عملية نصب على أحد رجال الأعمال الخليجيين.

اجرت راديو صوت بيروت انترناشونال بحثاً وتوصلت إلى رجل الأعمال الذي أكد أنه بصدد تقديم شكاوي للمصارف المركزية الخارجية لفروع المصرف المشارك بعملية النصب بالإضافة إلى وكالات التصنيف الإئتمانية وتزودهم بالمعلومات والإعترافات بعد الإنتهاء من التحقيقات الجارية.

هذا وسوف ينظم رجل الأعمال لقاءت إعلامية على قنوات فضائية عربية لتحذير أصحاب رؤوس الأموال لنقل أموالهم من بعض المصارف التي لا تحفظ مقتنيات وحسابات العميل بل وتساهم بشكل فاضح بالتأمر مع موظفين لإختلاس هذه الأموال.

هذا وستنشر راديو صوت بيروت انترناشونال المزيد من التفاصيل حول العملية وإسم المصرف اللبناني الذي شارك في عملية الإحتيال وادارييه وموظفيه وغيرهم من المشاركين في العملية ليعرفهم الرأي العام.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: غير مصنف

لا تفوت هذا المقال