سامسونغ تطلق مبيعات "غالاكسي -A 2017" رسميا في روسيا


أعلنت شركة سامسونغ عن بدء مبيعات هواتفها من نوع ” غالاكسي -A 2017″ رسميا في روسيا بعد أن كان من المتوقع ان تطرح في أواخر الشهر القادم في أوروبا.

وأكد الخبراء في الشركة أن المجموعة الجديدة تضم ثلاثة هواتف هي “A3″ و ” A5″ و “A7″، التي تصنف من الأجهزة المتوسطة، حيث زودت جميعها بهيكل مقاوم للغبار والرطوبة يتألف من المعدن والزجاج، كما زودت بمنظومة الدفع الالكترونية الجديدة Samsung Pay.

وعن الهاتف “غالاكسي A5” قال الخبراء إن الجهاز صمم بشكل أنيق وتم تزويده بشاشة Super AMOLED بمقاس 5.2 بوصة وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

أما “غالاكسي A7” فأتى بشاشة بمقاس 5.7 بوصة وببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير، وكلا الجهازين السابقين مزودان بمعالج ثماني النوى بتردد 1.9 غيغا هيرتز، وكاميرا بدقة 16 ميغابكسل وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت قابلة للتوسيع.

وأضاف الخبراء في سامسونغ أن “A3″، أرخص هواتف سلسلة A الجديدة، أتى بمواصفات أكثر تواضعا من النموذجين الآخرين. فقد تم تزويده بشاشة بدقة HD بمقاس 4.7 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل، أما ذاكرة الوصول العشوائي فبحجم 2 غيغابايت، والبطارية بسعة 2350 ميلي أمبير.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: تكنلوجيا

لا تفوت هذا المقال